كشف الحقيقة
في شباط 12, 2021
87 المشاهدات
#كتب#فلان
مجرد أن تذكر أسمائهم العظيمة
ابو مهدي المهندس
وقاسم سليماني!!!
تفكيرك لا اراديا يقترن شرطا وينتقل عبر الزمن بطرفة عين ليلتصق صدقاً بالصادقين .. الأشتر والحمزة وسلمان وحجر وحبيب وجون وعابس والتمار وعمار وابو ذر والمختار!!
لأنه وبكل بساطة لا تقترن مثل هذه الاسماء إلا بنظرائها من الصالحين!!
إي طبعا چا بيمن تقترن قابل بصلاح الدين الايوبي لو بهشام بن عبد الملك
شوفوا المراتب العالية التي نالوها وكيف استطاعوا أن يزاحموا الأنصار وأصحاب علي والحسين ع بالتسابق لأرفع الدرجات .. شيء يشبه المعجزات!!
وكأن لسان حال أبوا هذه الأمة المعاصرة المستضعفة الامامين السيستاني والخامه نائي يقول (والله ما رأيت أصحابا كأصحابي) طبعا لأن الشيء السووه مو شوية شيء يشبه الملاحم والأساطير!!
الامام السيستاني يصفهم بتأبينه انهم أبطال معارك الانتصار وان استشهادهم آلمه كثيرا وان دورهم كان منقطع النظير!!
والخامنائي يقول لأبو م.ه.د.ي كل ليلة أدعوا لك بالإسم .. شنوا هالتوفيق والشرف العظيمين بحيث سيد السادات يدعوا خصيصا ويوميا لأحد أولاده بالخير والسداد ويصف رفيق دربه وعضده س.ل.ي.م.ا.ن.ي بالشhيد الحي ويبكي عليهما بحرقة ويكاد لا يقوى على اكمال صلاته على النعوش المطهرة من انكساره عليهم@
والحاج قاسم يقول في وصيته (الخامنائي نزيه ووحيد ويقطع القلب) ويبدو انه ازداد وحدة بعد اغتيال صاحبه المخلص كوحدة رسول الله ص بعد مقتل عمه الحمزة بن عبد المطلب ع شوفوا هذه العظمة بأداء الأدوار بين الأب والإبن وكيف يصف أحدهما الآخر!
لازال المحبين حتى اللحظة يعيشون هول صدمة الفراق .. عندي اصدقاء ما يتحملون گبل يبچون من يمر طرواهم!!
(من أنتم) مو كلمات انشائية مال نواشيط انما هي تعبير وجداني ومنطقي عن مدى التحير الذي يصيب المحبين عند تذكر هٰذين الجليلين!!
وهسة شوفوا نفسكم يا أعداء ما جهلتم في أي حضيض تخوضون وأي خواء فكري تريدون الوصول اليه أكثر من الذي تسافلتم فيه بحيث لم يتبقى لديكم ما تردون به هذه المنازل والناقب غير الترهات من الكلمات كباب وذيول وكله صوچ ايران ومن هاي السوالف التعبانة@
القياس: 1080 x 1920
حجم الملف: 517.38 Kb
أعجبني (1)
جارٍ التحميل...
1