مديرية الحكومة الألكترونية
47 المشاهدات
#فيسبوك_سياسة_الفشل
أن نموذج العمل المستند للمراقبة من قبل فيسبوك يتعارض بطبيعته مع الحق بالخصوصية، ويشكل تهديدا ممنهجا لمجموعة من الحقوق الأخرى بما في ذلك حرية الرأي والتعبير، وحرية الفكر، والحق في المساواة وعدم التمييز.
فيسبوك تسيطر على حياتنا الحديثة بنفوذها الشديد الذي لا مثيل له على العالم الرقمي من خلال جمع البيانات الشخصية لمليارات الأشخاص وتحقيق المكاسب منها وذلك بعد ان ضمت اليها مختلف المنصات منها (إنستغرام، وبحث غوغل، ويوتيوب، وواتساب) كمدخلا لمراقبتهم.
سيطرتها المشينة على حياتنا الرقمية تقوض جوهر الخصوصية، وهي واحدة من التحديات المحددة لحقوق الإنسان في عصرنا.
و من أجل حماية قيمنا الإنسانية الأساسية بالعصر الرقمي (الكرامة والاستقلالية والخصوصية) يجب أن يكون هناك إصلاح جذري للطريقة التي تعمل بها شركات التكنولوجيا الكبرى، والانتقال إلى شبكة إنترنت تكْمن حقوق الإنسان في جوهرها.
لذا أنا انصح وبشدة لتتقيم لتطبيق حالياً باسوء العلامات من متجر قوقل مع ابداء تعليق يدينهم والانسحاب منه فيما بعد وذلك بألغاء الاشترك فيه عن طريق حذف الحسابات بعد ان نحقق غايتنا من اضعاف التطبيق .
ما علينا سوى الدخول إلى قوقل ستور وعمل تقييم لفيسبوك بنجمة واحدة ، هذه الخطوات ستجبر فيسبوك على تغيير معاييره .
وصل تقييمه حاليا 3.7 بعدما كان قبل يومين 4.2.
عندما يصل تقييمه إلى 1 سيقوم قوقل بحذفه تلقائيا من متجره.
الآن عدد المقيمين هم 220 الف، نحتاج إلى حوالي 100 الف تقييم بنجمة واحدة حتى نصل به إلى مرحلة حذفه من متجر قوقل.👇👇👇
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana
#ملاحظة_هامة 👇👇👇
اذا لم يتيح لك الرابط في المنشور اعلاه لابداء التقييم ولم ينقلك الزر الخاص بالفتح في تطبيق المتجر قم بفتح متجر قوقل من جهازك والقيام بالتقييم .
#e_gov
القياس: 1200 x 675
حجم الملف: 99.52 Kb