غايتنا مهدوية
في كانون الثاني 27, 2022
43 المشاهدات
الحجة (عجل الله فرجه الشريف) شفاهاَ!
هذا ما كتبه للسيد دستغيب العالم الكبير والفاضل التقي « محمد تقي الهمداني » ( من علماء الحوزة العلمية بمدينة قم المقدسة وإمام مسجد الثقافة فيها ) عن قصة شفاء زوجته بالتوسل والتضرع إلى الحجة بن الحسن ( عجل الله فرجه الشريف )
: يوم الاثنين ( 8 / صفر / 1390 ه . ق ) أصيبت زوجتي بذبحة صدرية وأغمي عليها بسبب بكائها الشديد وتأثرها لوفاة ولدينا الشابين في جبال « شيران » ، وكان لما أصابها وقعا شديدا علينا وعلى أفراد العائلة والأصدقاء .
فذهبنا بها إلى المستشفيات وعادها الأطباء دون فائدة ترجى حتى عجزوا جميعا عن شفائها .
وبعد أربعة أيام من هذه الحادثة وفي منتصف الليل من ليلة الجمعة تلك ذهبت إلى غرفتي في الطابق العلوي للنوم ، فقرأت آيات من القرآن وأدعية ليلة الجمعة وتوجهت إلى اللّه سبحانه وتعالى بقلب خاضع طالبا منه نجدتنا مما نحن
وكانت « فاطمة » ابنتي الصغيرة طلبت مني قبل شهر ؟ ؟ أن أقص عليها معجزات الحجة ( عج ) وغوثه الملهوفين واستجابته المتوسلين ، فقرأت لها قصصا من كتاب « النجم الثاقب للشيخ النوري » ، فلذلك وجدت نفسي عند إصابة زوجتي أتوسل واتضرع إليه لنجدتنا .
ثم نمت حتى الرابعة صباحا حيث نهضت لأداء صلاة الصبح ، فسمعت بأصوات وحركة غير عادية في الطابق الأسفل حيث زوجتي المريضة ، فهبطت إلى أسفل فوجدت ابنتي ( وكانت تغط في نومها في مثل هذه الساعة عادة ) مستيقظة فبادرتني قائلة : أبشر يا أبتاه . فقلت : بم ؟ ( وتصورت قدوم أحد أهلي من « همدان » ) فقالت : لقد شفيت والدتي والحمد للّه .
فقلت : وكيف ذلك ؟
قالت : أيقظتنا في الرابعة بقولها بصوت عال : انهضوا لوداع السيد الجليل ، فلما لم ينهض أحد ، قامت بنفسها لوداعه تاركة الغرفة . فأفقت عليها وقد خرجت من الغرفة في وداعه .
( وكان عندها إبنتنا وأخوها « الحاج مهدي » وابن أختها « المهندس غفاري » الّذين جاؤوا من طهران لزيارتها وأخذها إلى طهران لمعالجتها ) .
فاستيقظت زوجتي لتجد نفسها واقفة خارج الغرفة فلم تصدق ذلك ، فسألت إبنتنا : هل أنا في حلم ؟ فأجابت : كلا إنك في اليقظة وقد شفاك اللّه على يد الحجة ( عج ) .
ثم قصت زوجتي ما جرى فقالت : رأيت في منامي سيدا جليلا شابا ، فأمرني بالنهوض وقال : شفاك اللّه فانهضي . فقلت له : لا أستطيع النهوض .
فأمرني بالنهوض مؤكدا شفائي . فنهضت ، فقال لي : دعي الدواء والعلاج فقد شفيت .
وبهذا أنعم اللّه عليها بالشفاء وعادت إلى حالها السابق وقد شفيت من الذبحة الصدرية والروماتيزم ، وطلبت الطعام بعد أن كانت ممتنعة عنه مدة أربعة أيام فأكلت بشكل طبيعي .
وأقمنا مجالس الشكر والحمد والثناء في الأيام الفاطمية والتزمنا بذلك حتى الآن .
وذكرت القصة للطبيب « الدكتور دانش » الّذي كان يشرف على علاجها فقال لي : لم يكن علاجها سهلا أو ممكنا وشفاؤها بهذه الطريقة هو معجزة خارقة للطبيعة .
والحمد للّه وصلّى اللّه على محمّد وآله ولا سيما صاحب الزمان وإمام العصر وناموس الدهر وقطب دائرة المعرفة وقائد الإنس والجن ومالك رقاب العالمين الحجة بن الحسن العسكري صلوات اللّه وسلامه عليه وعلى آبائه المعصومين إلى قيام يوم الدين . والسّلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته .
« محمد تقي الهمداني »
( 25 / صفر / 1397 ه . ق
📚القصص العجيبة السيد - عبد الحسين دستغيب ص٤٤٤
#شفاها_الحجة عجل الله فرجه الشريف
سماحة الشيخ امير العامري
#غايتنا_مهدوية
القياس: 1200 x 1280
حجم الملف: 104.76 Kb
أعجبني (1)
جارٍ التحميل...
1