coffee corner☕
في شباط 8, 2022
14 المشاهدات
كيف تصنع مشروب قهوة الموكا؟
باستخدام القهوة المخمرة
اجمع مكوناتك.
إليك ما ستحتاج إليه لصنع مشروب قهوة موكا باستخدام القهوة المخمرة 8 أونصات من القهوة الطازجة (أو الفورية) ونصف كوب (4 أونصات) من الحليب ملعقة كبيرة (15 جم) من مسحوق الكاكاو ملعقة كبيرة (15 جم) من الماء الدافئ أو الحليب الدافئ (الحليب يجعل الموكا أكثر ثراءً وقشدة) سكر (اختياري) كريمة مخفوقة وكاكاو (اختياري للتزيين)
قم بتخمير الكمية التي تريدها من القهوة لتكون أقرب ما تكون إلى الأصيلة ، ستحتاج إلى استخدام تحميص مزدوج القوة أغمق. ويمكنك استخدام القهوة سريعة التحضير إذا كنت في مأزق ، لكن القهوة المخمرة أفضل بكثير.
تصل القهوة إلى "القوة المزدوجة" عندما تطحن حوالي 4 ملاعق كبيرة (60 جم) من القهوة في 6 أونصات من الماء.
اصنعي شراب شوكولاتة على طراز المقهى بالماء الدافئ ومسحوق الكاكاو المحلى امزجي أجزاء متساوية كل منهما مع التقليب في وعاء صغير. ستحتاج إلى حوالي ملعقتين كبيرتين (30 جم) لكل موكا.
في الكوب الخاص بك ، اخلطي شراب الشوكولاتة مع قهوتك. كلما تناولت المزيد من القهوة ، كلما احتجت إلى المزيد من شراب الشوكولاتة. لكن احرصي على ترك مساحة للحليب!
قم بتبخير بعض الحليب أو تسخينه على الموقد أو في الميكروويف. ماهو السعر؟ حسنًا ، ما هو حجم فنجانك؟ عادة ما يكون 1/3 إلى 1/2 كوب (3 إلى 4 أونصات) الكثير.
تريد حليبًا بدرجة حرارة تتراوح بين 140 و 160 درجة فهرنهايت (60-70 درجة مئوية). أي سخونة من ذلك والحليب يحترق ويفقد نكهته.
املأ كوبك بالحليب الساخن. إذا كان هناك أي رغوة ، فتأكد من تثبيتها بملعقة ، بحيث تكون الطبقات الموجودة فوق الموكا في الأعلى. إذا كنت تحب الموكا اللذيذة حقًا ، أضف ملعقة صغيرة من السكر إلى مشروبك قبل أن تغلفه بالرغوة.
ضعي فوقها الكريمة المخفوقة ورشي مسحوق الكاكاو واستمتع بها! شراب الشوكولاتة أو الكراميل - أو حتى القرفة أو السكر # ركن القهوة # القهوة
القياس: 564 x 752
حجم الملف: 67.26 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.