Mogtaba_musawi
في تموز 8, 2020
8 المشاهدات
☄️الى من قام بأنشاء الموقع المبارك ..!
-
🧣 #أيادي#عامله
🧣 #أيادي#مباركة
🧣جهود مشكورة نعم لقد عملتم فكنتم انتم .
🧣كل الاحترام لسعيكم والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء نتقدم بالشكر على تفانيكم في العمل والجهود المبذولة .
🧣جميع العاملين تستحقون الثناء ،لولا جهودكم الحثيثة والشعور بالمسئولية لكنا راضخين الى مؤسسات التواصل الاجتماعية الغربية المقيتة ..
🧣لا اذكر كم السعادة التي ادخلتموها على قلوبنا ،فكيف ،ونحن (الأقل)كيف بقلب #صاحب_العصر_والزمان لكم عند صاحب العصر والزمان دعوة مستجابة .
جل ما اتذكر عندما كنت اجلس بمفردي وبتفكير عميق اذهب بعيداً
بالأمس كانت الكتابة والتأليف بأيادي معادية لمذهب اهل البيت (عليهم السلام ) يصل لمرحلة الإعدام من يقدم لتوثيق تاريخ اهل البيت على مدى العصور السالفة ، فكنت في تضجور ونفير عام فهذا زماننا ووقتنا وما زلنا نكتب وننشر بواسطة اعدائنا وبأمكانهم حذف وتنقية الكتابات مع مرور الزمن حتى تصل لمرحلة
🧣 #الحشد المبارك يكون إرهابياً
🧣وداعش ومن لفهم يكونوا مجاهدين على سبيل النجاة
نعم عندما اذكر أهمية مواقع التواصل في الكتابات كون جيلنا الحالي والقادم لا يفتح كتاب ويستسقي معلوماتة من النت اذن في قادم السنين سيكون مواقع التواصل مصدراً للمعلومات لأغلب الأجيال ،
وسيولد آراء وقناعات ويغير اتجاهات ومفاهيم وسيصنع مصطلحات وحشيه بنتائج سلبية مردودها شباب مذهب ال بيت رسول الله (ص) والربح لا يزال نفسة الاول منذ القرون السالفة .
#نتمنى_لكم_عطاء_دائم
القياس: 960 x 935
حجم الملف: 339 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.