علامة استفهام
في كانون الثاني 30, 2021
122 المشاهدات
🔹️أحدهم اساء للحاج المهندس و رد عليه الحاج المهندس و ترك لنا نصيحة مع الرد ...
▪️ذات مرة وانا أتصفح ببعض مواقع التواصل الاجتماعي وكان بقربي الحاج جمال المهندس كُنا نسير باتجاه منطقة البعاج التي كانت في حينها تحت سيطرة تنظيم داعش وكان لها أهمية كبيرة كونها تقع بالقرب من منطقة سنجار وأيضًا بالقرب من الحدود السورية وفي حينها كنا نمر بقلق شديد وتعب نفسي آنذاك ..
▪️وعند التصفح بالمواقع رأيت شابًا يتكلم بسوء عن الحاج ومستهزءًا به وانا أقرا المنشور عين على الحاج وعين على المنشور ترددتُ كثيرًا هل أخبره أم لا؟قلت في نفسي أخشى ان يتأذى من هذه الاساءة لانه احيانًا الانسان مهما بلغ من القوة والثبات هنالك جانب عاطفي يتحلى به وبين هذا التردد نظر إلي الحاج قال لي ماهي الاخبار ماذا تقرأ أجبته حاج جاي أقرا منشور يحچي ضدك ؟
▪️تبسم الحاج وأكمل :ضدي؟ ليش آني شمسوي مأذي أحد ! اذا مو زحمه خليني أقرا المنشور أخذ الجهاز وقرأ المنشور وهو يبتسم إلى ان أكمله للنهايه قلت حجي شو تبتسم وهو يحچي ضدك !!
▪️أجاب الحاج : أمثال هذا الشاب أنا لا اتأذى منه ابدًا حتمًا هو مُغرر به من الأعداء وانا ابرئُ ذمته واذا بيه مجال تراسله وتبلّغه تحياتي وسلامي وقل له عمك جمال بخدمتك شيخنا امثال هؤلاء سيكتشفون الحقيقة سريعًا عندما يرون النتائج ويغيرون رأيهم فينا عندما يرون ان الارض حررت والاعراض صانت ولم نأخذ منها شبرًا ويتخلصون من الارهاب حينها سينشر شيئًا غير هذا الكلام ..
▪️شيخنا نحن نخوض اليوم حربين حرب مع تنظيم داعش وحرب إعلامية ضروس وهي لاتقل شأن واهمية وضراوة عن الاولى وظيفتها تشويش الحقائق وتزييفها ونشر الاكاذيب والاشاعات لكي يجهضون طريق الحق وانصاره وهذا الامر موجود في كل مكان وزمان ولكن باشكال وعناوين مختلفة لذا علينا ان نخوض غمار الحربين بدقة جيدة وبحذر شديد، عامة الناس لايحضرون الميدان لكي يشاهدون الحقيقة والتضحية في المعركة وانما يسمعونها ويشاهدونها عبر وسائل الاعلام والمؤسسات الاعلامية وهذه تنقل الاحداث حسب اجندتها وسياستها التي يدفع لها المال من أجله وهي في زماننا كثيرة بكثرة العدو الذي نقاتله ..
▪️بعد ايام تم تحرير منطقة البعاج التي كنا منشغلين بها هي والقرى المحيطة بها رأيت الشاب الذي كتب على الحاج قد غير رأيه به و كتب منشور يمدح ويعتذر من الحاج فأبلغت الحاج
▪️بذلك فقال لي: ألم أقل لك هذا شاب طيب مُغرر به سرعان ما غير رأيه لانه سليم القلب ثم ضحك وأكمل سلامي له وخلي يبدل صورتي الّي ناشرها مو حلوة ..
▪️الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس "رض"
▪️بلسان الشيخ سامي المسعودي
#هذا_ابو_مهدي
القياس: 507 x 1280
حجم الملف: 66 Kb
أعجبني (3)
جارٍ التحميل...
أحزنني (1)
جارٍ التحميل...
4