Wreed
في آذار 20, 2021
60 المشاهدات
وعــي...... ثــورة أو.....
أن الطارى أو المستجد يبدأ مألوف عند البعض من أدعياء الدين أو الذين يطلقون على أنفسهم كلمة علماء، أن ما يواجهه الدين الإسلامي من هجمة شرسة وكبيرة تستهدف قيمه ومبادئه الأصيلة من قبل نفر ضال ومتطرف ومتعصب إنما هي تشجع وتدعو إلى العلمانية وترك الدين وتعتبر فكر وأهداف الدين الروحية والعرفانية الأصيلة من البدع كما وتحارب روح التجديد والعقلانية التي اكدها وشدد عليها الإسلام وتعتبر من مرتكزاته.
أن النظام الإسلامي وفكر ونهج الثورة في الجمهورية الإسلامية الذي قام على مبادئ وفكر الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) فند ودحض وكشف زيف وبطلان هؤلاء المتطرفين والمتعصبين من " السلفية" وظهرت للقاصي والداني أكذوبة وزيف مسلكهم اللاديني ودولتهم اللاسلامية وحروبها الخاسرة،
ومثال على ذالك محاولاتهم لزعزعت الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي والأمني في الجمهورية الإسلامية وباأوامر مباشرة من اسيادهم الغربيين عن طريق إشعال الفتنة والاقتتال الداخلي بغية تمزيق المجتمع الإيراني بكل أطيافه وطوائفه وزجه في أتون حروب لاطائلة منها ولا نهاية لها، أن دور القيادة الحكيمة للسيد الولي قائد الثورة الإمام علي الحسيني الخامنئي (مد ظله) ومواقفه الحازمة وقراراته الجريئة أنقذت وعبرت البلاد الئ بر الأمان والحمد لله.
وليس بلدنا العراق بمنئ وببعيد عن هذه المخططات الشريرة التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي في البلد ولكن خاب سعي المنافقين المتطرفين الوهابيين عندما هب أبناء البلد ملبين لفتوي الإمام السيد علي الحسيني السيستاني ( مد ظله) وانهزمت على إثرها فلول الشر والظلام المتمثل ب. د اع_ش ا. ل*م. ج رم.
في ألبوم: صور يوميات Wreed
القياس: 1871 x 624
حجم الملف: 85.39 Kb
أعجبني (2)
جارٍ التحميل...
2