Wreed
في آذار 23, 2021
71 المشاهدات
الرقي..... الإصرار على العزيمة.....
أن الطموح والأمل مضافا لهما الهدف والقضية لدى الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) انعكس وتبلور في بناء الشباب العقائدي روحيا، فكانوا تلك المشاعل النيرة المضيئة من دماء الشهداء (رضوان الله عليهم) بدءاً من أبطال الإسلام من قوات التعبئة وباقي الصنوف الذين واجهوا جيش الكفر الصدامي العفلقي الهمجي إبان الحرب المفروضة الذي انهزم شر هزيمة وتلتها كل المؤامرات والمكائد التي حيكت ودبرت مستهدفة الثورة والنظام الإسلامي في الجمهورية الإسلامية وبهذا استمرت التضحيات من ال. ش 'ه داء والجرحى الذين استرخصوا دمائهم مضحين بالغالي والنفيس عل طريق ذات الشوكة، وكان من بينهم القادة والمسؤولين وعلى ارفع المستويات.
أن دور القيادة الحكيمة والمقتدرة للسيد الولي قائد الثورة الإمام علي الحسيني الخامنئي (مد ظله) في استلهام القوة وشحذ الهمم لدى الكل ومنهم الشباب كان محورياً وكبيرا، إذا لم يترك سماحته مناسبة الا وتطرق وذكر عزيمة ورح التضحية لدى هذا الشعب العظيم ال_مج. اهد .
وأخيراً أن رؤية وأمل سماحة القائد الإمام الخامنئي (مد ظله) تحققت في بلوغ هذا الشعب الأبي للضيم أرقى وابعد مطامحه واماله.
#عزيمة_لا_تقهر_وشعب_مخِلص_لله
في ألبوم: صور يوميات Wreed
القياس: 1024 x 411
حجم الملف: 422.9 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.