Wreed
في نيسان 2, 2021
72 المشاهدات
تجلى الصور .... في ملاحم وبطولات....
أن تقدير وتقييم مأثر وبطولات وملاحم ربما يوصف ويذكر في عبارات وكلمات لا توفي حق واستحقاق أبطال ومجاهدين سطروا أروع الملاحم والبطولات التي قل نظيرها في وقت وزمان كان ولايزال قوى الشر والضلال مستحكمة والتابعين واذانبها كثيرين،
أن هذه المقدمة والصورة أعلاه سطرها وتمثلت في جند الإسلام وإبطال الثورة الاسلامية التي فجرها وقائدها الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) وفي الحرب المفروضة على دولة الإسلام من قبل صدام المقبور واسياده ومرتزقة جيشه.
أن بطولات وشجاعة المسلمين المجاهدين في صدر الإسلام تجسدت في شهداء جند الإسلام (رضوان الله عليهم) في هذه الدولة الإسلامية ومتطوعيها ومقاتليها من قوات البسيج الابطال والقوات البرية والبحرية والجوية.
أن الذي واجهه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) من منافقين وحاقدين كجزء من المشروع الأموي البغيض القذر تجلى وانعكس في هجمة وحملة كبيرة من المؤامرات ضد الجمهورية الإسلامية وقائدها السيد الولي الإمام علي الحسيني الخامنئي (مد ظله) وقد واجهها وتصدى لها سماحته بكل اقتدار وقوة وكان ناجحاً في القضاء عليها وافشالها و لله الحمد.
أن المقارنة تبدو واضحة في خصال ومناقب أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وبطولات وملاحم وبسالة أبطال وجند الإسلام في جبهات القتال في الحرب المفروضة لو امعنا النظر وتابعنا كل تفاصيل الحرب ووصايا وكتابات الشهداء ( رضوان الله عليهم)
وليس من الإنصاف أن نتغافل أو ننسى بطولات وملاحم ا. ل* ح ش د ا * ل* ش. ع * ش ب ب ووقوفه وتصديه وهزيمته ل. د_ا3ش المجرم عندما هب ولبى المؤمنين المخلصين فتوى الإمام السيد علي الحسيني السيستاني (مد ظله).
أن تقدير وتقييم مأثر وبطولات وملاحم قد يوصف ويذكر في عبارات وكلمات ربما توفي حق واستحقاق أبطال ومجاهدين سطروا أروع الملاحم والبطولات التي قل نظيرها في وقت وزمان كان ولايزال قوى الشر والضلال مستحكمة والتابعين واذانبها كثر، أن هذه المقدمة والصورة أعلاه سطرها وخاضها جند الإسلام وإبطال الثورة عند قيام الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) وفي الحرب المفروضة على دولة الإسلام من قبل صدام المقبور واسياده ومرتزقة جيشه.
أن بطولات وشجاعة المسلمين المجاهدين في صدر الإسلام تجسدت وتجلت في شهداء جند الإسلام (رضوان الله عليهم) في هذه الدولة الإسلامية ومتطوعيها من قوات البسيج الابطال والقوات البرية والبحرية والجوية.
أن الذي واجهه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) من منافقين وحاقدين كجزء من المشروع الأموي البغيض القذر تجلى وانعكس في كيل من المؤامرات ضد الجمهورية الإسلامية وقائدها السيد الولي الإمام علي الحسيني الخامنئي (مد ظله) وقد واجهها سماحته بكل اقتدار وقوة وكان ناجحاً في القضاء عليها والحمد لله.
أن المقارنة تبدو واضحة في خصال ومناقب وسفر بطولات وجهاد أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في وبطولات وملاحم وبسالة أبطال وجند الإسلام في جبهات القتال.
وليس من الإنصاف أن نتغافل أو ننسى بطولات وملاحم ا. ل* ح ش د ا * ل* ش. ع * ش ب ب ووقوفه وتصديه وعزيمته ل. د_ا3ش المجرم عندما لبى المؤمنين المخلصين فتوى الإمام السيد علي الحسيني السيستاني (مد ظله).
في ألبوم: صور يوميات Wreed
القياس: 800 x 450
حجم الملف: 41.38 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.