wr
في نيسان 18, 2021
61 المشاهدات
بناء مشكوك به.... جيش يتحمل مهام....
أن إيران قبل الثورة المباركة سنة ١٩٧٩ كانت ترزح تحت نير وهيمنة ا. م_ر. ي ك ا وكان الجيش الإيراني ليس بمنى ومعزل من ذالك، وعليه كانت اهتمام الإمام الراحل قائد الثورة الإمام روح الله الموسوي الخميني ( رضوان الله عليه وقدس سره الشريف ) كان ينصب ويتركز على بناء وهيكلة جيش وطني عقائدي خال من الضباط المشكوك بولائهم للخارج والمتورطين بجرائم النظام البهلوي المجرم المقبور .
لقد أراد المنافقين وإعداء الثورة أن يكون الجيش أداة لتقويظ وإسقاط الثورة والحكومة الجديدة ولكن حنكة وحكمة القيادة وعلى رأسها الإمام الراحل حال دون ذالك وباء أعداء الثورة من منافقين خلق وجواسيس ال. س_ت. ك ب أ ر ا. ل_ع ا. ل م ي بالفشل والخيبة بعدما امر الإمام روح الله الموسوي ( رضوان الله عليه) بتأسيس حرس الثورة الإسلامية ليكون جنب بجنب في تحمل المسؤولية والمهام مع القوات المسلحة.
كما كان للدور الكبير والمهم للسيد الولي قائد الثورة الإمام علي الحسيني الخامنئي ( مد ظله) في بناء هذه القوة وتكامل جهوزيتها وقدرتها الأثر البالغ، أن المهام والمسؤوليات التي يتحملها جيش الجمهورية الإسلامية لكبيرة وعظيمة جدا في الوقت الحاضر بسبب كثرة التهديدات والظروف الصعبة والمتازمة التي تعيشها المنطقة كلها.
أن جيش الجمهورية الإسلامية يعتبر في الصدارة عالمياً وإقليمياً وهو قوة ترهب العدو ويحسب لها ألف حساب والحمد لله.
#الجيش_النظامي_والحرس_الثوري_والبسيج_قوة_متجددة
القياس: 225 x 225
حجم الملف: 16.6 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.