wr
في ايار 3, 2021
49 المشاهدات
مقارنة.... إصلاح النفس....
من أقوال الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) في مجاهدة النفس وتخليصها من المفاسد المتعلقة بها، وان هذا أن بدأ بالنفس يصبح الهيا
لقد أكد سماحته ( قدس سره الشريف) على عزة الإسلام وان التضحية والفداء من أجل عزة الإسلام وليس عزة النفس وان يتم تغليب لغة الإيثار على لغة حب الأنا فلا وجود لعزة النفس هنا وإنما كل شي للدين.
المبدأ والفكر النورانيين للثورة الإسلامية في مقارعة الظالمين والمتجبرين أصبح أنموذجا تسير عليه وتطبقه كل الشعوب المضطهدة والمحرومة المطالبة بالحرية والكرامة.
وان من المؤكد والواضح صلابة وقدرة وقوة إيران الإسلام في المواجهة والتصدي لمكائد وموامرات الأعداء وما تحقق من إنجازات وانتصارات تدل على أن الشعب الإيراني المتفاني يملك الإرادة والمقدرة في مجارات ومواجهة كل التحديات والصعوبات وان كل شي يجري لصالحه والاتجاه الإيجابي الصحيح.
واخيرا نذكر دور تلك القيادة الحكيمة والمقتدرة للسيد الولي قائد الثورة الإمام علي الحسيني (مد ظله) ليس في تحقيق النصر الموزر وباقي الإنجازات على الصعيد العالمي والمحلي سياسياً واقتصادياً وثقافياً بل في مايمر به العدو من أزمات وتبعات وخيمة وتردي وانقسامات واخفاقات داخلية وخارجية وعلى كافة الأصعدة والمجالات.
#دور_القائد_تجلى_في_دحر_الاعداء
القياس: 735 x 512
حجم الملف: 51.47 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.