wr
في ايار 29, 2021
65 المشاهدات
لم يَعْدحامل الراية.... على معرفة بالعدو....
نسأل من جديد لماذا هذا العداء!!! ومتى ستتوقف وتكف هذه الدول المعادية للجمهورية الإسلامية اساليبها وسياساتها المعادية المفرطة!!! لا يعقل أن تكون إيران الإسلام هي محور الشر فهي لم تبحر باساطيلها وسفنها وجيشها لمسافة لأكثر من ١٠ آلاف كيلومتراً لكي تهدد الدول هنالك وتتدخل في شؤونها وتختلق الفتن والقلاقل لإثارة الفوضى والحروب.
عودة من بدا منذ بداية الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) لم ولن نسمع أو نرى أن هذه الدولة المباركة شنت حرب أو اعتد على اى دولة ولحد الان، المشكلة والفيصل هو دعم الجمهورية الإسلامية للمقاومين والمجاهدين مما سبب كل أساليب العداء منذ ذالك الحين ولايزال وقد صرح بذالك قائد الثورة المقتدر الشجاع السيد الولي الإمام علي الحسيني الخامنئي (مد ظله) أضف إلى ذالك كان تحت قيادته حامل الراية الذي وصل إلى فلسطين ولبنان والعراق وباقي البلدان وكان السبب الأول في تحقيق الانتصارات وهزيمة الأعداء.
لقد كان الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) على معرفة تامة بالعدو واساليبه ونتيجة لذلك انتصر جند الإسلام على العدو الصدامي العفلقي الكافر بعد التضحيات العظيمة لأبطال الإسلام (رضوان الله عليهم) واستمرت الانتصارات وإذا نرى العدو يصاب بالهلع والخوف من الأسد العظيم متمثلا بإيران الإسلام التي أصبحت بحمد الله قوة عالمية وإقليمية لاتقهـر.
#الاشتر_بكى_عليه_امام_زمانه
القياس: 1200 x 798
حجم الملف: 438.31 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.