م-مرتضى حسين
في حزيران 12, 2021
93 المشاهدات
اخي الشهيد حيدر حسين
#سبايكر..جريمة ضاع حق أصحابها...
في الثاني عشر من حزيران عام 2014
قامت #بعض عشائر_تكريت الحاقدة على مذهب اهل البيت عليهم السلام بارتكاب ابشع جريمة عرفها العصر الحديث , حيث تم أسر اكثر من الفين شيعيا من طلاب القوة الجوية وغيرهم في قاعدة سبايكر وهم شباب بعمر الزهور لاذنب لهم سوى انهم من اتباع اهل البيت (ع) تطوعوا للعمل في خدمة الجيش العراقي ,وبالتالي تم اعدامهم بدم بارد امام انظار العالم اجمع, وعشائر تكريت ترقص فرحا لهذا الامر.
ان التاريخ لن يرحم احدا, ولن تضيع فيه حقيقة ابدا, وسيكتب التاريخ ان الحقد الاموي البعثي على الشيعة, جعل #اهالي_تكريت والفلوجة يتحالفون مع الشيطان من اجل الايقاع باتباع اهل البيت عليهم السلام حينما ادخلوا قوى الشر والعمالة من جيوش الوهابية الدواعش الغزاة الى مدنهم واستقبلوهم بالافراح والزغاريد من اجل القضاء على الرافضة وهذا بمراى الجميع والعالم يسجل تلك الصور الفاضحة لهم وهم يضعون ايديهم بايدي الدواعش ويبايعونهم.
لقد ضاع حق اهالي شهداء سبايكر في اخذ القصاص من قاتلي ابنائهم مابين التحالفات والمناكفات السياسية , والمصالحة الوطنية الا القليل ممن تم اعدامهم من المجرمين.
كما ضاع حق الشهداء في إظهار بشاعة هذه الجريمة للعالم بوصفها جريمة ضد الشعب العراقي ارتكبها مجموعة من المجرمين المستخفين بكل معاني الإنسانية بخلفية طائفية مقيتة وبأسلوب همجي.
لو كان العكس واولادهم عندنا لقدمنا الغالي والنفيس لحفظهم وارجاعهم الى اهلهم سالمين غانمين لكن هكذا هي غيره المنطقه الى اخرى
واليوم تمر علينا #الذكرى_السابعة لابشع جريمة وهي #سبايكر_تكريت وقد ضيعتها الحكومة وشغلت الناس عنها وها هي تمر وكأن تلك الارواح لاقيمة لها سوى بيان استنكار صغير صدر من هنا وهناك.
لكن ليعلم الجميع ان الدماء التي سالت في ارض تكريت سوف لن تضيع ابدا, وان جريمة سبايكر ستبقى في الذاكرة ولن تنساها الاجيال.
منقول
#الذكرى_السابعة_لمجزرة_سبايكر
#سبايكر_جريمة_العصر
القياس: 558 x 960
حجم الملف: 45.82 Kb
أعجبني (11)
جارٍ التحميل...
11
عراقي و512
الي مدا أفهمه حقا اشلون عدد قليل يأسر ويقتل هذا العدد الكبير . لابد اكو لغز وأسرار للان ما انكشفت
1
1
حزيران 12, 2021
عرض رد واحد إضافي
1/2
م-مرتضى حسين
باعوهم القاده طلعو بدون سلاح وبنص الطريق اسّروهم وقتلوهم
1
1
حزيران 12, 2021