Wreed91_18
في تموز 23, 2021
61 المشاهدات
بلا تهكم.... بلا مبالغة.....
قد يظن البعض أن هنالك مبالغة وغلو عندما نذكر صفات ذالك القائد الشجاع وإلامام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) وهو الذي جاء وفجر ثورة إسلامية كبرى في وقت وزمان كان الكل من حوله يتارجح يرضخ ذليلاً تحت الظالمين وشعوب المنطقة كلها تحت سيطرة وزمام المستكبرين.
أحيا أمة بعد أن كانت ميتة وأسس لمبادئ مرتكزات المقاومة بنهج علم المظلومين والمحرومين والمستضعفين كيف يصرخوا ويقولوا لا للهيمنة والذل وقد رأينا بأم أعيننا كيف ولدة الثورات وحركات التحرر والاستقلال من رحم الثورة الإسلامية في إيران الإسلام.
أن الامام الراحل (رضوان الله عليه) لم يترك ثورته ومسيرته بل كان موفقا كل التوفيق عندما سلم وأعطى القيادة لمن بعده وهو السيد الولي قائد الثورة الإمام علي الحسيني الخامنئي (مد ظله) وكان سماحة القائد الإمام الخامنئي (مد ظله) ذالك القائد المقتدر الذي قاد ولايزال مابداه سلفه روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) وكانت الحنكة والمقدرة السياسية والإرادة الصلبة هو الطابع السائد في قيادة السيد الولي (مد ظله).
وأصبحت إيران الإسلام قبلة ومنار للأحرار المقاومين والمجاهدين في كل العالم وبلد له ثقله السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي والديني.
هذه الدولة المباركة والتي ارعبت كل محور الشر واذنابه. ونحن نجد ونعتبر ذالك سبقا عظيماً ومفخرة للإسلام والمسلمين وليس الشيعة فقط.
#لاتنسوا_الشهداء_وعوائلهم_من_ابطال_الدفاع_المقدس
القياس: 400 x 600
حجم الملف: 56.13 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.