المتفائل بالله
في أيلول 22, 2021
72 المشاهدات
🔳ننتظر اختلاف أهل الشرق وأهل الغرب 🔳
الأربعاء ٢٠٢١/٩/٢٢م
▪️صرّح قائد القيادة الشمالية في الجيش الأمريكي، الجنرال غلين فانهيرك، بأن روسيا تشكل التهديد العسكري الرئيس للولايات المتحدة.▪️
وفي مقابلة مع مجلة القوات الجوية، قال فانهيرك، الذي يرأس أيضا قيادة الدفاع الجوي الفضائي المشتركة بين الولايات المتحدة وكندا في أمريكا الشمالية: "روسيا اليوم هي التهديد العسكري الرئيس للوطن. إنها ليست الصين، بل روسيا".
ورأى الجنرال الأمريكي أن الصين على الرغم من أنها تمثل "تهديدا وجوديا طويل الأمد" لأمريكا، لكن "روسيا اليوم تشكل تهديدا عسكريا كبيرا للولايات المتحدة، مضيفا أنه "في الجانب الحركي، الغواصات والقاذفات وصواريخ كروز، وفي هذا النوع من القدرات، روسيا هي التهديد العسكري الرئيس"، واصفا روسيا والصين بأنهما "متساويتان في الجوانب غير الحركية مثل الفضاء السيبراني.. ويجب أن يُخشى من كلاهما".
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
✴️ننتظر أحداثا كبيرة وصراع واختلاف بين الظالمين... انه مكر الله بالظالمين
🔘عن الإمام الباقر (عليه السلام) قال:
( .... يملك بنو فلان فلا يزالون في عنفوان من الملك وغضارة من العيش حتى يختلفوا فيما بينهم ، فإذا اختلفوا ذهب ملكهم #واختلف_أهل_الشرق_وأهل_الغرب ، نعم وأهل القبلة ، ويلقى الناس جهداً شديداً مما يمر بهم من الخوف ، فلا يزالون بتلك إلى الحال حتى ينادي المنادي من السماء فإذا نادى فالنفر النفر).
📖(البحار 52 ص 235 ) .
اللهم اجعل بأس الظالمين بينهم
واهلكهم ودمرهم يا منتقم ياقهار
هل نحن أمام الأحداث التي ذكرتها الروايات الشريفة.. الله اعلم..
ننتظر.. نترقب
اللهـــــم عجــــل لـــوليـــك الفــــرج
القياس: 1080 x 1127
حجم الملف: 77.73 Kb
أعجبني (1)
جارٍ التحميل...
1