ميثــم الـزجــراوي
26 المشاهدات
هذه هي قيمتك الحقيقية يا من تدعي تمثيل ابناء المناطق الغربية ، تعساً للزمان الذي جعلك انت ومن طردوك اليوم تجثمون على رقاب الشعب العراقي!
"بعد انتظاره بباب المنزل .. الحلبوسي يطرد من قبل حماية بيت المالكي"
افاد مصدر مطلع ان رئيس مجلس النواب الحالي محمد الحلبوسي تعرض للطرد ومنع من دخول منزل نوري المالكي في المنطقة الخضراء بالعاصمة بغداد، والذي كان مخططاً ان يستضيف اجتماعاً يضم عدة قيادات سياسية .
واضاف المصدر ان الحلبوسي انتظر 5 دقائق عند باب منزل المالكي وبعد رفض حماية الاخير السماح للحلبوسي بالدخول وعدم استقباله من قبل المالكي او من يمثله، حاول الحلبوسي الاتصال بزعيم الفتح هادي العامري وزعيم تيار الحكمة عمار الحكيم لكن الاتصالات كانت دون جدوى.
وبحسب مصادر فأن الحلبوسي كان مدعو من قبل الحكيم والعامري للاجتماع لكن المالكي بين امتعاضه من دعوته ووصفه بالـ "الغادر" و "الخائن" والراقص على الحبال بين الاطار والتيار، وبينت المصادر ان المالكي اخبر العامري والحكيم بان نهاية الحلبوسي السياسية من قبل التيار الصدري باتت قريبة لذلك يحاول اللجوء لنا وانه اذا كنتم ترغبون باستقباله فليتم ذلك في منازلكم لا في منزلي
ومع تعكر الاجواء السياسية، دخل الحكيم والعامري في حرج شديد مع الحلبوسي بسبب دعوتهم له للاجتماع الذي تم عقده في منزل المالكي.
القياس: 720 x 720
حجم الملف: 51.66 Kb
أعجبني (5)
جارٍ التحميل...
5