زهرة النرجس
في كانون الثاني 1, 2023
15 المشاهدات
🔻 أبرز ما جاء في لقاء الإمام الخامنئي دام ظلّه مع عائلة الفريق الشهيد قاسم سليماني ولجنة إحياء ذكراه
🗓️ 1/1/2023
🔸الشهيد سليماني وبالاستعانة من تجارب سنوات الدفاع المقدس ومشورة رفاق دربه، تمكن من تعزيز اقتدار المقاومة من خلال الاعتماد على الامكانات الداخلية للدول نفسها؛ كما أنّ حسم موضوع جماعة "داعش" واجتثاث العديد من جذورها هي إحدى الانجازات المهمة للشهيد سليماني.
🔹يجب استخدام الفنون المختلفة لإبقاء ذكرى الشهيد وخصائصه الشخصية والعملية حية، وتبيينها بشكل يجعل حضور الناس في تكريمه دائماً ومستمراً.
🔸رغم أنّ الشهيد سليماني كان منخرطاً في قضايا سياسية معقدة وقام بأنشطة جيدة في هذا المجال، إلا أنه كان رجلاً مخلصاً وصادقاً، وعلينا جميعاً أن نحاول بلورة صفاته في أنفسنا.
🔹لقد تمثل عمل الشهيد سليماني المتميز والأساسي في بث روح جديدة للمقاومة، واستطاع الشهيد سليماني من خلال تعزيز المقاومة مادياً ومعنوياً وروحياً، أن يحافظ على ظاهرة المقاومة الخالدة والمتنامية وتجهيزها وإحيائها ضد الكيان الصهيوني ونفوذ أمريكا والدول المتغطرسة الأخرى.
🔸الشهيد الحاج قاسم سليماني كان يتحلى بصفات كثيرة ومنها: الشجاعة والإيمان وقبول المسؤولية والمخاطرة والذكاء والعقلانية وأخذ زمام المبادرة في المهام المتبقية على الأرض والتحرك دون تردد وتوقف، ولكن إخلاص الشهيد كان يفوق جميع هذه الصفات، ولأجل هذا أعطاه اللّه تعالى مكانة عالية من الاحترام والثناء والشرف في هذا العالم، بينما أجره في الآخرة لا يملك العقل البشري طريقاً إلى معرفته.
📌يمكنكم الانضمام من خلال Announcement Group مركز الإسلام الأصيل لكي تصلكم إصداراتنا:
https://chat.whatsapp.com/KZmOAORSMuv4caZEWdRPEj
مركز الإسلام الأصيل - Islam Asil Center
القياس: 1200 x 1200
حجم الملف: 114.78 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.