wr
في تشرين أول 21, 2021
64 المشاهدات
الثورة.... هي القرآن والعترة....
الثورة الإسلامية التي قائدها وفجرها الإمام الراحل روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله عليه وقدس سره الشريف) تبنت وجعلت من القرآن الكريم والعترة الطاهرة اول مبادئها واسسها لم تكن هذه الثورة المباركة كغيرها من الثورات علمانية أو قومية أو شيوعية.
أن الإمام الراحل (رضوان الله عليه) هو راعي التجديد الحقيقي بعد أن نجحت ثورته وكان الالتفات الجماهيري حول الثورة فاق التصور، والذي تجاوز هذا المد الالهي إيران الإسلام إلى كل شعوب العالم على حد سواء لأنهم وجدوا فيه تعاليم الإسلام المحمدي العلوي الحقيقي الاصيل، وكانوا ولازالوا يرون في نهج ومبادئ هذه الثورة تعاليم القرآن الكريم ونهج السنة النبوية والمتمثلة بالائمة المعصومين (عليهم السلام).
لقد كان لانتصار الثورة الإسلامية قوة وصدى عظيمين لأنها ولازالت لكل المستضعفين والمحرومين وجعلت من الاستكبار العالمي وجلاوزته وعملائه أمام تحدي واستنفار كبيرين وكانت هزيمة كل مخططاتهم الشيطانية.
وجدير بالذكر أن كل مادبر ضد إيران الإسلام باء بالفشل وظهرت هزيمة الكفر العالمي من المستكبرين والمترفين للقاصي والداني.
هاهي الجمهورية الإسلامية بفضل الله تعالى في اوج قوتها وعنفوانها دولة قوية عالمياً وإقليمياً بقيادة القائد المعظم والمقتدر الشجاع السيد الولي قائد الثورة الإمام علي الحسيني الخامنئي (مد ظله) وتضحيات الشعب الإيراني الأبي ومنهم أبطال الإسلام ومقاتلي الدفاع المقدس.
#شهـداء_الدفاع_المقدس_نواة_النصر_وجوهره
القياس: 736 x 477
حجم الملف: 85.75 Kb
كن الشخص الأول المعجب بهذا.